برنامج ادارة المحلات

 برنامج ادارة المحلات والتوكيلات التجارية

يمكن استخدام برنامج ماجيك فيجن لادارة المتاجر مع جميع التطبيقات المتعلقة بالمخازن ونظم إدارة المخزون والمبيعات والمشتريات وحسابات العملاء والموردين فى الشركات والتوكيلات والمتاجر الكبرى .

 حيث يوفر برنامج الخبير لادارة المتاجر نظام تعريف الأصناف  وانشاء الكود او الباركود الخاص بالصنف وكذلك وحدات الاصناف وتصنيفها داخل مجموعات ثم استلامها عن طريق إذون الاستلام وتسجيل فواتير الشراء مع توفير امكانية عمل الجرد المباشر ، كما يوفر برنامج الخبير لادارة المتاجر عدد من التقارير الخاصة بجرد المخازن بأكثر من طريقة ( البحث عن كمية الأصناف الموجودة فى مخزن معين ، البحث عن كمية صنف معين فى مخزن معين و البحث عن كمية أصناف تابعة لمجموعة معينة) .

ويتيح استخدام برنامج الخبير لادارة المتاجر خاصية استخدام شاشة المبيعات وربطها بطابعة المبيعات ويقوم البرنامج باستخراج وطباعة فاتورة المبيعات وإمكانية استخدام قارئ الباركود فى التعرف على المنتجات/الأصناف أثناء عملية البيع ، كما يدعم  البرنامج ربط جميع حركات البيع بنظام المخازن الموجود داخل البرنامج ويتيح للمستخدم التعرف على الكميات المتاحة من كل صنف من خلال شاشة فاتورة البيع كما يتيح للمستخدم اجراء خصم معين على اجمالى قيمة الفاتورة اضافة لإمكانية تعدد أنظمة الدفع سواء نقدى أو على الحساب ، ويتيح برنامج الخبير لادارة المتاجر تقارير يومية لعمليات المبيعات المرتبطة بنقطة بيع ويتيح البرنامج استخراج تقارير يومية اجمالية وتفصيلية كل ذلك داخل برنامج الخبير لادارة المتاجر .

كما انه بمجرد تسجيل فاتورة المشتريات على البرنامج يتاثر بها مباشرة المخزن ويتاثر بها حساب المورد وبيان كون هذه الفاتورة نقدية او اجلة على الحساب مع كشوف حسابات للموردين .

ولم يكتفى البرنامج بمجرد تسجيل عملية البيع على الحساب وانما يقوم البرنامج بعمل سجل منفصل لكل عميل اجل يتاثر حسابه بكل عملية بيع لزيادة الرصيد المستحق عليه وكذلك تسجيل مدفوعات العملاء للوصول الى حساب باجمالى مسحوبات ومدفوعات كل عميل وصافى المستحق عليه لصالح الشركة .

ان برنامج ماجيك فيجن لادارة المتاجر يعتبر من البرامج المميزة فى إدارة عمليات البيع والمخزون داخل المتاجر حيث يمكن البرنامج القائمين على إدارة المكان متابعة وجرد جميع الاصناف ويقوم برنامج الخبير لادارة المتاجر بإشعارهم فى حالة اقتراب نفاذ أحد الاصناف او وصوله لحد الطلب .

كما يقدم لنا برنامج ماجيك فيجن لادارة المتاجر امكانية عمل اوكازيون لصنف او اصناف خلال فترة محددة باسعار تختلف عن اسعار البيع فى الفترات الاخرى مع الاحتفاظ باسعار البيع فى غير اوقات الاوكازيون .

 




صور

فيدوهات